روماريو, روماريو في كتابه الجديد لا شك ريال مدريد ولا شيء أكثر Facebook

Romário de Souza Faria زاده ۲۹ ژانویه ۱۹۶۶ در ریو دو ژانیرو بازیکن فوتبال بازنشسته تیم ملی فوتبال برزیل است. Romário at the Brazilian.


روماريو

América Football Club RJ Jan 29 1966 in Rio de Janeiro Brazil.

روماريو. روماريو دي سوزا فاريا من مواليد 29 يناير 1966 المعروف باسم روماريو البرتغالية البرازيلية. روماریو د سوزا فاریا به پرتغالی. Mehr Kontext Alle Alle.

ʁoˈmaɾiu هو سياسي برازيلي حقق شهرة عالمية كلاعب كرة قدم محترف. 12K likes 1 talking about this. ʁoˈmaɾiu is a Brazilian politician who previously achieved.

وقع روماريو عقدا مع النادي الهولندي PSV Eindhoven عام 1988 وسجل له 125 هدفا في الخمس سنوات التي بقي فيها مع النادي الهولندي وقاد الفريق. Romário de Souza Faria born 29 January 1966 known simply as Romário Brazilian Portuguese. وبذلك يكون روماريو رابع المحترفين في صفوف الأصفر إلى جانب الأردني عدي الصيفي والألباني تراشي والنيجيري جيمس والبوسني تاتار في حين يتم في الوقت الحالي تجربة لاعب.

Romário former footballer from Brazil Centre-Forward last club. فمتفضلش تجهز و تضيع وقت. روماريو ريكاردو سيلفا المعروف باسم رومارينيو 12 ديسمبر 1990 - لاعب كرة قدم برازيلي يلعب حاليا كمهاجم في نادي الاتحاد العربي السعوديفي 27 يونيو 2012 سجل.

وأفادت مصادر طبية إلى أن النجم البرازيلي روماريو 55 عاما نقل أمس الخميس إلى مستشفى كوبا ستار في كوباكابانا ولا يزال تحت إشراف الفريق الطبي بحسب المستشفى التي لم. Romário Romário Souza de Faria 29011966 war Nationalspieler Brasilien und stand zuletzt bei Maritimo Madeira unter Vertrag. تميز روماريو في الكثير من مبارياته مع العديد من الأندية وكذلك حين لعب لصالح المنتخب.

Romario Murad - روماريو مراد Hurghada. 12K likes 2 talking about this. وهو ثالث لاعب يصل لعدد أهداف يبلغ أكثر من 1000 هدف بعد كل من جوزيف بيكان وبيليه وقد ساهم روماريو في الفوز ببطولة كاس العالم عام 1994م وكان من أفضل مهاجمي.

Gefällt 388 Mal 16 Personen sprechen darüber. عمرك ما هتكون جاهز للخطوة بنسبة 100. روماريو هو لاعب كرة قدم برازيلي وواحد من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

Romário at announcement of Brazil as 2014 FIFA World Cup host 2007-10-30jpg 2713 1772. او بیش از ۷۰۰ گل به. Romarioentreelasjpg 800 600.

ليصلكم كل جديد اشترك في القناة إضغط على Subscribe أو sabonner دعمكم يدفعنا لتقديم الافضل.


روماريو يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم Rt Arabic


القضاء يلزم روماريو بدفع تعويض قدره 10 ألاف دولار لإهانته رئيس الاتحاد البرازيلي


الدولي البرازيلي السابق روماريو خضع لجراحة في ريو القدس


روماريو في كتابه الجديد لا شك ريال مدريد ولا شيء أكثر Facebook


اللاعب البرازيلي روماريو موسوعة ورقات


Romario Williams Wikipedia


أخر مباراة للأسطورة روماريو مع البرازيل Youtube


روماريو ويكيبيديا


روماريو أنا بخير الميادين


ماذا قدم المهاجم الجامايكي روماريو ويليامز لاعب ميامي الأمريكي السابق قبل الانضمام للدوري المصري سوبر كورة


روماريو R 11 Romario Twitter


10 معلومات عن أسطورة كروية روماريو أهم هدافى نجوم السامبا تاريخيا اليوم السابع


روماريو Fcb Love5 Twitter


روماريو يسجل في مباراة الوداع مع البرازيل برازيل أخبار الجزيرة نت


روماريو يصدم عشاق ليونيل ميسي بـ تصريح مستفز


Football Is Simple But It Is Difficult To Play Simple صاحب الألف هدف وأفضل لاعب دربه كرويف في مسيرته استبعد عن كأس العالم مرتين على التوالي


روماريو التاريخ يتـحـدث Fifa 14 Ut Legend Romario Youtube


10 معلومات عن لاعب الكرة روماريو


روماريو البرازيلي اللاعب الذي دمر نفسه بنفسه تحليلات كروية

LihatTutupKomentar